مين هاي..؟!

تاريخ النشر: 30 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 

مطلقة تسأل: مين هاي اللي طايرين فيها الخلايجة وماليين النت بصورها؟ 

مرة يقولوا اسمها حليمة بولند!؟  

لو قالوا بولندا كان فهمنا..!! 

ومرة يقولوا اسمها سارة..!؟ 

وخايفة بكرة يسموها خظرة ولاموزة..! حلوة موزة هاي، خصوصا لما تكون صومالية. 

بشوفها بتغني ع الفضائيات، كل مرة شكلها غير عن الاغنية اللي قبلها. هي شو قصتها، لهل درجة دابحة حالها بالمكياج. ولا شو القصة. 

جاوبوني قبل ما تفقدوني واروح اتزوج.. 

يلا..!؟