مكتب التنسيق في الجامعات المصرية يبدأ في صرف بطاقات اختبار القدرات

تاريخ النشر: 28 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية بأنه سيبدأ بعد غد في صرف بطاقات اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات التربية الرياضية والموسيقية والنوعية والفنون التطبيقية‏.‏ 

ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية عن مفيد شهاب وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي قوله إن الاختبارات ستجري بالكليات نفسها،‏ حيث نخطر مكتب التنسيق بأسماء الطلاب اللائقين لإدراجها مع بيانات الطلاب بالحاسب الآلي‏ -- (البوابة)