مقتل 5 جنود اميركيين في عملية فدائية في النجف

تاريخ النشر: 29 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مسؤول اميركي ان خمسة من قوات المشاة الاميركيين لقوا مصرعهم في منطقة النجف اليوم السبت في عملية فدائية نفذها عراقي 

وقال الكابتن اندرو ووليس ان العملية وقعت على الطريق السريع رقم 9، شمال النجف حيث توقف سائق اجرة عند نقطة تفتيش وطلب النجدة، فهرع اليه خمسة جنود اميركيين وانفجرت السيارة ما ادى الى مقتل الجنود والسائق.—(البوابة)—(مصادر متعددة)