قتل صباح اليوم الخميس في مدينة رام الله 3 جنود إسرائيليين تسللوا إلى مدينة رام الله في سيارة إسعاف مدنية كانوا يخططون لارتكاب مجزرة بحق المدنيين الفلسطينيين وفق ما أفاد التلفزيون الفلسطيني.
وقال تلفزيون "فلسطين" في خبر عاجل ان الجنود الإسرائيليين تسللوا داخل سيارة إسعاف مدنية فلسطينية كانت قد سرقت في وقت سابق من الأراضي الفلسطينية، واضاف التلفزيون ان الجنود الإسرائيليين كانوا مدججين بالأسلحة والقنابل وكانوا يعتزمون تنفيذ مجزرة بحق المدنيين الفلسطينيين بحسب الإفادات التي أدلوا بها قبل مقتلهم على حد تعبير التلفزيون الفلسطيني.
ولاحقا أوردت وكالة "فرانس برس" مصدر عسكري إسرائيلي قوله ان الفلسطينيين في رام الله بالضفة الغربية اعتقلوا أربعة عسكريين إسرائيليين، لكنه لم يتمكن من تأكيد مقتل اثنين منهم، كما كان أعلن سابقا.
وقالت مصادر عسكرية ان الجنود الأربعة ليسوا أعضاء في وحدة خاصة، كما تؤكد الشرطة الفلسطينية، بل جنود من الاحتياط كانوا يتجولون في سيارة أخطأت طريقها. واكد المتحدث الإسرائيلي انه لا يعلم شيئا عن مصير الرجال الأربعة—(البوابة)—(مصادر متعددة).