مقتل 11 شخصا منهم 9 من رجال الشرطة الهندية في كشمير

تاريخ النشر: 16 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل 11 شخصا منهم تسعة من افراد الشرطة واصيب خمسة اخرون فى هجوم شنه مقاتلون على مركز للشرطة فى منطقة نائية فى اقليم كشمير الخاضع تحت السيطرة الهندية  

وقال مسؤول بالشرطة ان الهجوم وقع بالقرب من جول في منطقة اقليم اودامبور على بعد 40 ميلا من جامو العاصمة الشتوية لاقليم جامو وكشمير 

واضاف ان المقاتلين هاجموا صباح اليوم بالقنابل والاسلحة الالية فقتلوا تسعة رجال شرطة واثنين من المدنيين0 واشار الى ان مركز الشرطة الذى تعرض للهجوم كان يوجد به 25 رجل شرطة فى وقت الهجوم. 

يذكر ان سبعة اشخاص قتلوا فى معركة بين قوات الامن ومن يشتبه فى انهم انفصاليون فى كشمير التى تسيطر عليها الهند يوم الجمعة الماضى فى بونتش بالقرب من خط المراقبة الذى يفصل بين الهند وباكستان فى منطقة كشمير—(البوابة)—(مصادر متعددة)