قتل الجيش الفيليبينى عنصرين مناوئين للحكومة بينما اصيب جنديان نظاميان في مواجهة جرت اليوم بجزيرة بازيلان في جنوب الفيليبين.
واوضح احد ضباط الجيش ان مجموعة من اربعين مسلحا من جبهة مورو وجماعة ابو سياف هاجموا بالصواريخ والاسلحة الرشاشة مركزا عسكريا فى بلدة لاميتان.
وقال المصدر ذاته ان الجنود صدوا المهاجمين الذين فقدوا عنصرين فيما اصيب جنديان بجروح –(البوابة)—(مصادر متعددة)