مقتل سبعة عناصر من الشرطة في هجوم للمتمردين في كشمير الهندية

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت الشرطة الهندية في كشمير عن مقتل سبعة من عناصرها في هجوم نفذه مقاتلون انفصاليون فجر اليوم الجمعة على احد مواقعها في كشمير الهندية. 

واعلنت مجموعة "عسكر التوبة" الاسلامية ومقرها باكستان، مسؤوليتها عن الهجوم الذي تم في بلدة بونش الحدودية. 

وقام مقاتلان تنكرا بلباس عسكري، بالقاء قنبلة على المبنى قبل فتح النار ما اسفر عن مقتل ستة عناصر من الشرطة. وقضى شرطي سابع متأثرا بجروحه. 

وتمكن المهاجمان من الفرار بعد الاستيلاء على اسلحة وذخائر. 

وصرح الناطق باسم "عسكر التوبة" ابو اسامة لوكالة فرانس برس ان منظمته ستستمر في تنفيذ هجمات مماثلة في المنطقة. 

يشار الى ان اكثر من 250 متمردا لقوا مصرعهم في الاشهر الثلاثة الاخيرة في قطاعي بونش وراجوري.