افادت الشرطة الهندية في كشمير عن مقتل سبعة من عناصرها في هجوم نفذه مقاتلون انفصاليون فجر اليوم الجمعة على احد مواقعها في كشمير الهندية.
واعلنت مجموعة "عسكر التوبة" الاسلامية ومقرها باكستان، مسؤوليتها عن الهجوم الذي تم في بلدة بونش الحدودية.
وقام مقاتلان تنكرا بلباس عسكري، بالقاء قنبلة على المبنى قبل فتح النار ما اسفر عن مقتل ستة عناصر من الشرطة. وقضى شرطي سابع متأثرا بجروحه.
وتمكن المهاجمان من الفرار بعد الاستيلاء على اسلحة وذخائر.
وصرح الناطق باسم "عسكر التوبة" ابو اسامة لوكالة فرانس برس ان منظمته ستستمر في تنفيذ هجمات مماثلة في المنطقة.
يشار الى ان اكثر من 250 متمردا لقوا مصرعهم في الاشهر الثلاثة الاخيرة في قطاعي بونش وراجوري.
