مفاوضات سعودية مع منظمة التجارة الدولية حول عضوية المملكة

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يتوجه وزير التجارة السعودي أسامة بن جعفر فقيه يوم بعد غد الاثنين إلى جنيف على راس فريق التفاوض السعودي المعنى بانضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية للمشاركة في الجولة الثامنة للمفاوضات الخاصة بانضمام المملكة للمنظمة والتي ستعقد بمقر المنظمة في جنيف خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب 1421ه. 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "و.أ.س" بأن الوفد السعودي يضم كلا من نائب وزير المالية والاقتصاد الوطني ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي ووكلاء وزارات البترول والثروة المعدنية والتجارة والخارجية والصناعة والكهرباء والزراعة والمياه والتخطيط وعدد من المختصين فى الجهات الحكومية ذات العلاقة -- (البوابة)