معاليه ادو.. ميييييم

تاريخ النشر: 09 يناير 2008 - 06:47 GMT

 

اعتبر مسؤول اسرائيلي ان المستعمرات الاسرائيلية حول القدس، كمعاليه ادوميم، ليست من اراضي 1967، وانما جزءا من ارض اسرائيل، وبالتالي لن تنسحب  منها.

 

 

وقال افيل غندلمان في حوار مع قناة العربية ان علينا مع زيارة بوش للمنطقة ان نتطلع الى الامام

يعني بكلمة أخرى، بديانا ننسى الماضي..

 

 

 

: نسيانك صعب أكيد.. يا غندلمان.