مصرع 16 عاملا بانفجار منجم في الصين

تاريخ النشر: 31 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي ما لا يقل عن 16 عاملا حتفهم فى انفجار ناجم عن تسرب غاز فى منجم فحم بشمال شرق الصين. 

واوضحت مسؤولة في مكتب الفحم بمقاطعة شينبين باقليم لياونينيج حيث وقع الانفجار امس ان 46 عاملا كانوا في المنجم وقت وقوع الانفجار وان 16 قتلوا وفقد عشرة ونجا عشرون. 

وذكرت ان الانفجار وقع فى منجم فحم مجيازى المملوك للدولة على بعد 600 كيلومتر شرقى العاصمة الصينية بكين