بعد أقل من12 ساعة من مقتل رئيس مباحث طوخ، تمكنت مباحث القليوبية المصرية، بالاشتراك مع الأمن العام، إلى الكشف عن هوية الجناة الأربعة، وأسقطت القوات الأمنية أحدهم قتيلا في معركة وقعت بينهما بالرصاص بالدقهلية.
ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية عن مصادر مطلعة قولها أن عملية المطاردة مازالت مستمرة للقبض على الباقين.
وأشارت إلى أنه تم يوم أمس السبت تشيع جثمان الضابط بالقليوبية -- (البوابة)