مصرع أحد أفراد طاقم باخرة إماراتية في مشادة مع أحد الركاب

تاريخ النشر: 28 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي أحد أفراد طاقم الباخرة "جبل علي 1" التي تعمل على خط دبي - ميناء أم قصر مصرعه على ظهر الباخرة يوم أمس إثر مشادة بينه وبين أحد الركاب بينما كانت الباخرة في المياه الدولية. 

وقالت جريدة "الاتحاد" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الخميس بأن الباخرة توجهت إلى ميناء سلمان بالبحرين لإنزال بعض الركاب وهناك رفضت السلطات البحرينية السماح لها بالإبحار في موعدها، فيما رفض كابتن الباخرة إنزال الجثة أو الشخص المتهم من الباخرة على أساس أن المشادة حدثت في المياه الدولية. كما أن الباخرة ترفع علم الإمارات، وطبقا للقانون الدولي فإن السلطات الأمنية في الإمارات هي المعنية بالتحقيق في الحادث.  

وقالت صحيفة "الاتحاد" بأن المعلومات الأولية تشير إلى أن الجاني بحريني الجنسية وأن القتيل سوداني الجنسية يعمل مسؤولا عن الضيافة بالباخرة وأن مشادة حدثت بينهما ولم تعرف بعد أسباب هذه المشادة أو أسباب الوفاة حتى الآن فيما رفضت مصادر الشركة المالكة للباخرة في دبي الإدلاء بمزيد من المعلومات عن الموضوع – (البوابة)