مسيرة جماهيرية غي غزة تحرق مطاعم وفنادق

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قام نحو 15 ألف فلسطيني شاركوا في مسيرة جماهيرية في مدنية غزة اليوم الجمعة بإحراق فنادق ومطاعم. 

وقال عبد العزيز الرنتيسي أحد قيادي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في تصريح لقناة "الجزيرة" الفضائية تعليقا على الحادث أن "الجماهير الفلسطينية أحرقت هذه الخمارات كونها (الجماهير) تعتبرها من أسباب الهزائم التي نمر بها". 

وأكد الرنتيسي أن المسيرة خرجت بعفوية، وتابع قائلا أنه "لم يكن هناك توجيه من أحد"، نافيا بذلك معلومات حول قيام "حماس" بتنظيمها—(البوابة)