مسلسل الانفجارات يتواصل في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان

تاريخ النشر: 28 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

القى مجهولون قنبلة يدوية على احد المنازل في حي حطين في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا في جنوب لبنان. 

ولم يتسبب انفجار القنبلة باصابة اي شخص واقتصرت الاضرار على الماديات وباشرت الاجهزة الامنية المختصة فى المخيم المستهدف التحقيقات لمعرفة مسببى الحادث. 

واستهدف الهجوم هذه المرة سطح منزل ‏الفلسطيني محمد كمال الكيالي  

‏ يذكر ان القوى الفلسطينية والاسلامية عقدت في الايام الماضية سلسلة اجتماعات ‏ ‏لها لمعالجة الوضع الامني داخل مخيم عين الحلوة الا ان خلافات بين الفصائل ‏ ‏الموالية لرئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات والمعارضة لها لا زالت قائمة حول ‏ ‏المرجعية التي ستتولى الاشراف الامني والسياسي على المخيم—(البوابة)—(مصادر متعددة)