مستوطن يفتح النار داخل مدرسة في بيت لحم

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فتح مستوطن إسرائيلي اليوم الثلاثاء، نيران سلاحه الرشاش داخل "مدرسة ذكور تقوع" وعلى البيوت المجاورة في مدينة بيت لحم. 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن المستوطن قام بضرب الطلاب والمواطنين، تحت حراسة جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين تواجدوا في المكان وحاصروا المدرسة. 

وأضافت الوكالة قولها بأن هذا الحادث يعتبر واحداً من الحوادث اليومية التي تتكرر في المحافظة، التي تواصل جرافات الاحتلال شق الطرق والتهام الأراضي فيها –(البوابة)