توجه مدير المخابرات العامة الاردنية الفريق اول سعد خير الى صنعاء صباح اليوم السبت لنقل رسالة من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.
واوضحت وكالة الانباء الاردنية الرسمية، بترا، ان الرسالة تتعلق ب"سبل تطوير العلاقات الثنائية واليات التنسيق بين البلدين الشقيقين ازاء اخر التطورات الاقليمية والدولية".
وتاتي هذه الزيارة بعد ثلاثة ايام من اجراء الملك عبد الله اتصالا هاتفيا مع الرئيس اليمني تركز على "تنسيق المواقف العربية ازاء اخر التطورات التي اعقبت الاعتداءات الارهابية التي استهدفت الولايات المتحدة في 11 ايلول/سبتمبر الماضي"، بحسب مصادر رسمية اردنية.
ودانت الدول العربية، باستثناء العراق، هذه الهجمات واعربت عن استعدادها للتعاون مع الجهود الدولية لمكافحة الارهاب التي تقودها الولايات المتحدة غير ان ايا منها لم يعلن عن استعداده للمشاركة بقوات عسكرية في اطار هذه الجهود.
واكد رئيس الوزراء الاردني علي ابو الراغب امس الجمعة ان بلاده ستساهم في حملة مكافحة الارهاب التي تقودها الولايات المتحدة في مجال الاستخبارات وتبادل المعلومات.—(البوابة)