محمود الجندي يعود إلى الشاشة في "عبث الأقدار"

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يعود الفنان محمود الجندي إلى الظهور مرة أخرى على الشاشة من خلال مسلسل "عبث الأقدار" الذي سيعرض في رمضان، بعد أن أمضى عامين دون أن تكون له أعمال رمضانية. 

وعن دوره في المسلسل قال الجندي لصحيفة "الجمهورية" المصرية:"أقوم بدور المهندس بيشاور، الذي أشرف على بناء الهرم الأكبر، وقد أحببت هذا الدور، لأنه يتناول أحداث هذه الفترة من التاريخ لأول مرة، كما أنه يتناول بناء إحدى معجزات الكون" .  

وأضاف "هذا المهندس كان يعمل في خدمة فرعون، إلا أنه ساهم وكان سببا في الإطاحة به، وانتزاع الملك منه، وذلك عندما جاءت إليه الوصيفة سرجا "سمية الألفي" تطلب حمايتها من بطش رجال فرعون، الذين سعوا لقتل طفل سيدتها زوجة أحد قادة الفرعون، بناء على نبوءة أحد الكهنة بأن طفلا جديدا قد ولد وسوف ينتزع الملك منه" وتابع الجندي "يتزوج المهندس من الوصيفة بعد وفاة زوجها، وبعدما يكبر الطفل يعرف انه فرعون القادم، وليحقق ذلك يسعى ليصبح أحد قادة فرعون".  

ويشارك الجندي في المسلسل كل من عزت العلايلي وإيمان والوجه الجديد محمد نجاتي_(البوابة)