محمد بن راشد يفتتح معرض المفروشات العالمي

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتح الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع اليوم معرض "اندكس العالمي" الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. 

قالت وكالة الأنباء الإماراتية إن الشيخ محمد قام عقب قص الشريط التقليدي بجولة تفقدية في كافة أجنحة وأقسام المعرض الذي يضم أحدث المنتجات العالمية من أثاث المنازل والمكاتب والمفروشات والديكورات المنزلية والسجاد. 

وأشار ولي عهد دبي وزير الدفاع إلى أن حجم الحضور من الشركات العالمية الشهيرة والتي زاد عددها عن 1150 شركة مثلت 50 دولة، وقال إن الحضور المكثف هذا لهو "دلالة كبيرة على أن دولتنا تتمتع والحمد لله بثقة متزايدة في أوساط الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال في مختلف دول العالم". 

وأكد الشيخ محمد خلال لقائه بالصحفيين أن صفاء سماء دولة الإمارات هو أحد أهم الأسباب وراء كثرة استضافة الدولة للمعارض والمهرجانات، واصفا ذلك النشاط بالدليل القاطع على عدم تأثر الدولة بالتوترات الأخيرة التي نجمت عن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الولايات المتحدة الشهر الماضي. 

"دولتنا والحمد لله ليست طرفاً في هذا النزاع أو ذاك لأنها دولة سلام ومحبة وتمد يدها دائماً إلى الدول والشعوب لتعميق وترسيخ مفهوم السلام العالمي". 

وأكد ولي عهد دبي على أن كافة الفعاليات والأنشطة التجارية والاقتصادية والثقافية المخطط لتنفيذها خلال هذا الموسم هي باقية في الزمان والمكان المحددين وستنفذ كل الأنشطة حسب الخطة المرسومة دون أي تأخير أو تعديل في المواعيد – (البوابة)