بحث الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع يوم أمس الثلاثاء مع مارسيل وهبة السفيرة الأميركية الجديدة، عددا من المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية الطيبة القائمة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية وسبل تطوير التعاون بين الجانبين على مختلف الأصعدة.
كما تبادل ولي عهد دبي مع الدبلوماسية الأميركية التي تسلمت مهام أعمالها في الدولة مؤخرا، الحديث حول المستجدات الراهنة في المنطقة والعالم خاصة تلك الأحداث التي تعاقبت بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له الولايات المتحدة الشهر الماضي.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي والدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة وعدد من المسؤولين ورجالات الدولة بالإضافة إلى ريتشارد اولسون القنصل العام الأميركي بدبي.
والتقت السفيرة الأميركية بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمكتبه بالديوان بمناسبة تسلمها مهام عملها كسفيرة لبلادها لدى الدولة.
ورحب الشيخ خليفة بن زايد بالسفيرة الأميركية متمنيا لها التوفيق والنجاح في أداء عملها مؤكدا أنها ستلقى كل دعم من كافة الأجهزة في الدولة من أجل تسهيل مهمتها وتعزيز وتطوير علاقات التعاون والصداقة التي تربط البلدين.
وأشارت الوكالة إلى أنه جرى خلال المقابلة بحث علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات لما فيه المنفعة المتبادلة للشعبين إضافة إلى استعراض المستجدات والتطورات الدولية الراهنة في ضوء الأحداث التي تجري حاليا – (البوابة)