محمد بن راشد: استمرارية تنظيم المعارض دليل عدم تأثر دبي بأحداث العالم المتوترة

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع على ان استمرارية تنظيم المعارض في دولة الإمارات العربية عامة ومدينة دبي خاصة، لهو دليلا قوي على عدم تأثرها - دبي - بأحداث العالم المتوترة، وطالب المسؤولين بالمحافظة على العمل والمتابعة من اجل تطوير إدارة ومرافق المعارض التجارية في مركز دبي التجاري العالمي. 

كما أشار إلى ان المشاركة الفعالة والمتزايدة من قبل الشركات العالمية الجديدة في فعاليات المعارض التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي تؤكد من جديد أن دبي ستبقى الوجهة الاولى والمفضلة لدى رجال الأعمال والمال والشركات الدولية التي تبحث عن اسواق استهلاكية ذات جدوى عالية بالنسبة لها وتبحث ايضاً عن الأمن والأمان والثقة والامتيازات والتسهيلات المتمثلة بالمرافق الخدمية الحديثة كالفنادق والاتصالات والمواصلات الى جانب العلاقات الانسانية التي تنشأ بين العارضين ورجال الأعمال في الدولة ودول المنطقة وبينهم والمترددين على المعارض من زوار وضيوف وغيرهم. 

واكد الشيخ محمد ان استمرارية تنظيم المعارض بالشكل اللائق ونجاحها دليل على متانة الاقتصاد بدبي وعدم تأثر الاعمال بالاحداث المتوترة التي يشهدها العالم، وأشار إلى ان نجاحها يعكس التطور الذي وصلت إليه دبي في صناعة المعارض والذي اكسبها سمعة عالمية جيدة. 

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد قام بعد ظهر أمس بزيارة تفقدية لمعرض جلف بيوتي 2001 المقام بقاعات مركز دبي التجاري العالمي، حيث تفقد أجنحة المعرض الذي يضم اكثر من 300 شركة من 24 دولة من مختلف انحاء العالم. كما قام بزيارة معرض الصيد العربي 2001 الذي يشارك فيه 78 شركة عالمية من 16 دولة عربية وأجنبية – (البوابة)