محكمة اردنية تقضي بحل مجلس نقابة المهندسين

تاريخ النشر: 28 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصدرت محكمة العدل العليا الاردنية قرارا يقضي بحل مجلس نقابة المهندسين بناءا على طعون قدمتها القائمة الخضراء التي لم يحالفها الحظ بالفوز بمجلس النقابة. 

وقالت مصادر في نقابة المهندسين للبوابة ان القائمة الخضراء (التي تمثل التيارات اليسارية والقومية والمستقلين) كانت قد تقدمت بطعنها لمحكمة العدل العليا بعد فوز الاسلاميين في الانتخابات قبل اكثر من عام. 

وتعتبر نقابة المهندسين الاكبر بين النقابات الاردنية ويبلغ عدد اعضاءها 144 الف مهندس وقرار المحكمة المذكورة غير قابل للاستئناف—(البوابة)