محام يستغل توقيع موكلته ويسرق شـقتين ''تمليــك''

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استغل أحد المحامين المصرين توقيع موكلته على ورقتي بياض حسبما طلب منها، إلا أنها فوجئت بعد عدة أيام أنها لم تعد مالكة لشقتي تملك وبأن المحامي قام ببيعهما لأحد زملائه. 

وكانت السيدة قد قدمت بلاغا لنيابة جنوب القاهرة تدعي فيه بقيام المحامي المتهم بأخذ توقيعها على بياض ثم حرر على نفس الورقة عقد بيع شقتين تملكهما إلى محام آخر. 

وقالت جريدة "المساء" بأن الشرطة ألقت القبض على المتهم.. وأحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات إلى 30 يوما أخرى، وبعرضه مرة أخرى على قاضي المعارضات أمر بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته – (البوابة)