اقترح مجلس الشورى المصري حلا للاكتظاظ السكاني في القاهرة من خلال استبدالها كعاصمة للبلاد على ان يكون المكان الجديد مقرا للوزارات والهيئات الرسمية.
واقترح اعضاء المجلس في ختام مناقشتهم حول مشكلة السكان التي تعاني منها البلاد اعادة تخطيط المناطق الاثرية خاصة في القاهرة الفاطمية وتفريغ بعض هذه المناطق من سكانها ونقلهم الى المدن الجديدة للحفاظ على المناطق الاثرية.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
