مجلس الشرطة لخدمة المطارات يدعو المسافرين للمحافظة على أمتعتهم

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعا مجلس الشرطة لخدمة المطارات في دبي المسافرين إلى التعاون مع الجهات المعنية بخدمات الطيران المدني في مطار دبي الدولي للمحافظة على أمتعتهم وممتلكاتهم، خاصة ركاب الترانزيت الذين تكررت حالات فقدانهم لحقائبهم.  

وأكد المجلس على أن كافة الكوادر العاملة في مطار دبي على جاهزية تامة لخدمة زوار بلادهم، مشيرا إلى أنها تسعى على الدوام لرفع مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي إحدى البوابات الرئيسية لدولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بصفة خاصة.  

وقال العقيد طيار أحمد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لشؤون المطارات بشرطة دبي، إن فكرة إنشاء المجلس باتت تؤتي ثمارها في الوقوف على معوقات العمل ومعالجة المشكلات كافة التي قد تواجه العاملين في مختلف مواقعهم.  

ونقلت جريدة "البيان" عن محمد بن ثاني قوله عقب الاجتماع الرابع للإدارة العامة للموانئ والمطارات الخاص بمجلس الشرطة لخدمة المطارات، إن اللقاءات التي يعقدها المجلس مع الجهات المعنية في المطار ساهمت بشكل كبير في سرعة إنجاز الأعمال في قرية الشحن على سبيل المثال، ومراقبة وتفتيش الحقائب التي يفقدها بعض المسافرين، بهدف المحافظة على ممتلكات أفراد الجمهور. 

وأكد أعضاء المجلس خلال اجتماعهم أهمية تشديد الإجراءات الأمنية في منافذ الدولة كافة، لضمان سلامة القادمين والمغادرين، بما يتفق والمكانة والسمعة الطيبة التي وصلت إليها دولة الإمارات – (البوابة)