اعلن التلفزيون المصري ان الرئيس حسني مبارك تغيب عن حضور حفل كان من المتوقع ان يلقي به خطابا مساء الخميس بعد يوم من اصابته بوعكة صحية اثناء القاء خطاب في البرلمان.
وقال المصدر ان الاطباء نصحوا الرئيس (75 عاما) الذي يقول المسؤولون انه اصيب بنوبة برد "بالراحة التامة" بدلا من حضور الاحتفال بليلة القدر.
وقال ان الرئيس مبارك اناب رئيس الوزراء عاطف عبيد في حضور الحفل بدلا منه بسبب البرد الذي يعاني منه.
وكان مبارك يتحدث أمام مجلسي الشعب والشورى يوم الاربعاء عندما المت به وعكة وتوقف عن القاء خطابه. وعاد الى القاعة مبتسما بعد 45 دقيقة ليستأنف الخطاب الذي كان قد جرى تأجيله بالفعل من يوم الاحد.
وذكرت صحف القاهرة يوم الخميس ان الاطباء فحصوا الرئيس اثناء الفترة التي توقف فيها عن القاء الخطاب واجروا سلسلة من الفحوص من بينها رسم قلب اكدت جميعها انه بخير حال—(البوابة)—(مصادر متعددة)