مبارك يتغيب عن حفل ليلة القدر بناء على نصيحة الاطباء

تاريخ النشر: 20 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن التلفزيون المصري ان الرئيس حسني مبارك تغيب عن حضور حفل كان من المتوقع ان يلقي به خطابا مساء الخميس بعد يوم من اصابته بوعكة صحية اثناء القاء خطاب في البرلمان. 

وقال المصدر ان الاطباء نصحوا الرئيس (75 عاما) الذي يقول المسؤولون انه اصيب بنوبة برد "بالراحة التامة" بدلا من حضور الاحتفال بليلة القدر. 

وقال ان الرئيس مبارك اناب رئيس الوزراء عاطف عبيد في حضور الحفل بدلا منه بسبب البرد الذي يعاني منه. 

وكان مبارك يتحدث أمام مجلسي الشعب والشورى يوم الاربعاء عندما المت به وعكة وتوقف عن القاء خطابه. وعاد الى القاعة مبتسما بعد 45 دقيقة ليستأنف الخطاب الذي كان قد جرى تأجيله بالفعل من يوم الاحد. 

وذكرت صحف القاهرة يوم الخميس ان الاطباء فحصوا الرئيس اثناء الفترة التي توقف فيها عن القاء الخطاب واجروا سلسلة من الفحوص من بينها رسم قلب اكدت جميعها انه بخير حال—(البوابة)—(مصادر متعددة)