لصوص يسطون على منزلين لوزير الدفاع السعودي في فرنسا

تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعرض منزلان يملكهما وزير الدفاع السعودي الامير سلطان بن عبد العزيز في منتجع فرنسي، الى النهب. 

وقال مصدر قضائي ان المنزلين الواقعين في منتجع موجيف الراقي في شرق فرنسا تعرضا للنهب وسرقت منهما لوحات وتحف ثمينة.  

وقال المصدر ذاته ان اللصوص خلعوا الابواب الرئيسية للمنزلين اللذين يشكلان مع منزلين اخرين مقر اقامة الامير سلطان، شقيق العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز.  

وافاد المحققون انه يتم حاليا تقييم قيمة الاغراض المسروقة.—(البوابة)