كيف تنيمين طفلك؟

تاريخ النشر: 19 يونيو 2006 - 02:01 GMT

 

مصرية:نام يا حبيبي نام لحسن يجيك ابو زلومة

 

السورية:نام.. لك نام، يبعتلي حمى

 

اللبنانية: نام تئبرني نام علشان تطلع زي راغب علامة

 

الليبية: ارقد يا ودي.. توا يجيك القطوس!؟

 

الفلسطينية: نام احسن ما يجي العو ياخذك.

 

العراقية: شبيك.. نام يا جاهل نام، بلاش يجيك المالكي!

 

الاردنية: ولك نام.. عمى يعمي ضوك. نام

 

السودانية: نام يا زول يا ضنايا