كويرتن وارازي الى ربع نهائي تنس اليابان

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغ البرازيلي غوستافو كويرتن المصنف اول الدور ربع النهائي من دورة اليابان المفتوحة الدولية في كرة المضرب بفوزه على الايطالي اندريا غاودنزي 3-6 و6-3 و6-4 اليوم الخميس في طوكيو. 

وفاز السلوفاكي دومينيك هرباتي على مواطنه كارول كوتشيرا 6-4 و6-4، وواين بلاك من زيمبابوي على الاسرائيلي ليفي هاريل 7-6 (7-5) و6-3، والاسترالي مارك فيليبوسيس على الكوري الجنوبي يوون يونغ ايل 7-6 (9-7) و6-4، والهولندي سيينغ شالكن على الاميركي سيسيل ماميت 6-2 و6-2، والاكوادوري نيكولاس لابينتي على السويدي يوناش بيوركمان 4-6 و7-5 و7-6 (7-4). 

وفاز المغربي هشام ارازي المصنف ثامنا على الاميركي اريك تاينو 6-4 و6-2، وبايرون بلاك من زيمبابوي على السويدي كالي فليغت 6-2 و6-3. 

وفي فئة السيدات، بلغت الاميركية ايمي فرايزر المصنفة ثانية الدور نصف النهائي بتغلبها على النمساوية سيلفيا بليشكه 6-1 و6-2. 

وفازت الجنوب افريقية جوانيت كروغر على التايوانية جانيت لي 6-3 و7-6 (7-5) وبلغت نصف النهائي -- (أ ف ب)