كلية الطب

تاريخ النشر: 03 فبراير 2010 - 06:31 GMT

غبي راح  يتقدم لوظيفة سألوه : شو مؤهلك العلمي ؟

 قال : رابع ابتدائي .. وبعرف واحد بدرس طب بأميركا ...!

 

 

***

 

 

اتنين حماصنة دخلوا على كليه الطب..

 الاول طلع مصلح ثياب و التاني مصلح احذية!