كتائب الاقصى تتوعد اسرائيل بالمزيد من العمليات

تاريخ النشر: 28 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توعدت كتائب شهداء الاقصى الفلسطينية المسلحة بتوجيه ضربات موجعة ضد الجيش الاسرائيلي والمستوطنين معلنة رفض المحاولات الاميركية للضغط على الشعب الفلسطيني. 

وقالت كتائب الاقصى التي ينتمي اعضاؤها لحركة فتح كبرى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيان لها "ستوجه كتائب الاقصى لواء العاصفة في كل المحافظات وداخل الكيان الصهيوني كعادتها ضرباتها الموجعة ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه بصفة خاصة اولئك الذين قرروا العيش بيننا رغما عنا وعاثوا تدميرا فهذا قسم ان نستمر في ابلاغهم حتى تصبح حياتهم جحيما". 

واشار البيان الى ان المحاولات الاميركية المكشوفة لتركيع الشعب الفلسطيني ومن يدور في فلكها اولئك الذين يمارسون ما يسمى بالضغوط الدولية بغرض تمرير الحل الاسرائيلي والقفز علانية عن حقوق شعبنا، مرفوضة، ولن تنال من انتفاضتنا ولا وحدتنا بل سنتجاوزها. 

وشددت الكتائب على ان الانتفاضة مستمرة حتى تحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة 

واضاف البيان لقد التزمنا بقرار الرئيس ياسر عرفات بتجميد عملياتنا الفدائية ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه وكيانه الصهيوني لكي نعطي الفرصة كاملة للاخوة في القيادة السياسية للسلطة الوطنية وعلى ضوء نتائج المفاوضات لنا الحق في تحديد موقفنا. 

وكانت اخر عملية نفذتها مجموعة الشهيد حسين عبيات التابعة للكتائب باصطياد ضابط كبير عندما استدرجه الشهيد حسن ابو شعيرة ونال منه انتقاما للشهيد عبيات—(البوابة)—(مصادر متعددة)