قوات عمر المختار تتبنى مهاجمة حافلة للمخابرات الإسرائيلية في رفح

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان –البوابة 

 

تبنت منظمة عسكرية فلسطينية عملية الهجوم على حافلة إسرائيلية تقل فريقاً من عناصر الأمن والمخابرات الإسرائيلية على طريق معبر رفع جنوب قطاع غزة في ساعة مبكرة من فجر اليوم. 

وجاء في البيان الرابع الذي أصدرته "قوات الشهيد القائد عمر المختار" وتلقت " البوابة" نسخة منه على الفاكس أنه "استمرارا في نهج مقاومة وضرب أهداف العدو الصهيوني أينما كانت على أرض فلسطين.. كل فلسطين، وانتقاماً لدماء أطفالنا الأبرياء، واستجابة لنداء وصرخات واستغاثة الأمهات الثكلى ولكل فرد في فلسطين الجريحة تابعت قوات الشهيد عمر المختار خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية سلسلة عملياتها الناجحة والمحققة لأهدافها ". 

وقال البيان انه وبناء على الأوامر فقد "قامت مجموعة الشهيدة الطفلة/ سارة حسن، بمهاجمة حافلة صهيونية مستطلعة تنقل فريقاً من عناصر أمن ومخابرات العدو الصهيوني العاملين في مطار غزة بالأسلحة الرشاشة، وذلك على طريق معبر رفح ، جنوب قطاع غزة المحتل مما أدى إلى إلحاق إصابات بليغة بين صفوفهم  

وكان هذا التنظيم قد أصدر ثلاثة بلاغات سابقة أعلن فيهما تبنيه لثلاث عمليات عسكرية في مناطق مختلفة من الأراضي الفلسطينية.