قوات الاحتلال تنقل النائب حسام خضر الى جهة مجهولة

تاريخ النشر: 03 أبريل 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد المحامي رياض الأنيس الناطق باسم لجنة المحامين المكلفة بالدفاع عن النائب المعتقل حسام خضر رئيس لجنة الدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين منذ تاريخ 17/3/2003ان الشرطة الإسرائيلية قامت بنقل النائب خضر من معتقل بتاح تكفا الى مركز تحقيق آخر وأفاد المحامي الأنيس بأن محققي الشرطة الإسرائيليين وإدارة معتقل بتاح تكفا تدعي إنها لا تعرف مكان وجود النائب حسام خضر. 

وعقب المحامي على هذا الإجراء التعسفي بأنه يأتي ضمن استمرار الضغط النفسي والجسدي الذي تمارسه المخابرات الإسرائيلية  

على النائب خضر خاصة وان النائب خضر يرفض جميع التهم الموجهة اليه  

وقال تيسير نصر لله منسق اللجنة الشعبية للتضامن مع النائب خضر بأن اللجنة تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن سلامة حياة النائب خضر وطالبها بالإعلان عن الجهة المجهولة التي نقل إليها النائب خضر وقد أجرى منسق اللجنة على الفور عدة اتصالات مع جهات محلية ودولية ذات علاقة وابلغهم بضرورة تدخلهم الفوري لمعرفة مكان النائب خضر.—(البوابة)