واحد راح عند الدكتور وقال له: يا دكتور انا كل مرة بروح عالبيت بلاقي مرتي مع شخص غير عن الاول، وانا بس شوفها هيك،بعصب وبغلي.. ركوة قهوة وبشربها كلها. وكل مرة على هذه الحال؟
تطلع الدكتور في وجه هذا الشخص مستغربا وقال: وبايش بقدر اخدمك انا ؟!.
قال الرجل: انا جايي اسالك القهوة بتضرني بهاي الحالة..!؟
