يقوم الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن بزيارة رسمية اليوم الى مصر ، حيث يستقبله الرئيس المصري يستقبل الرئيس في الاسكندرية.
وقالت الصحف الاردنية الصادرة اليوم نقلا عم مصادر في الديوان الملكي ان الزعيمان مبارك وعبدالله الثاني سيجريان مباحثات تندرج ضمن التنسيق المصري ـ الأردني المتواصل، خاصة فيما يتعلق بتطورات قضايا الشرق الأوسط.
وقال وزير الاعلام الاردني في تصريحات صحفية بهذا الشأن أن الوضع الفلسطيني يمر بظروف صعبة، وهناك مبادرات وتحركات دولية تستدعي تشاورا مصريا ـ أردنيا، لاتخاذ موقف بهذا الخصوص، وأن الزيارة ستكون باتجاه دعم الأشقاء الفلسطينيين، والتحرك في المجال الدولي لمساندة القضية الفلسطينية.
وسيرأس العاهل الاردني خلال زيارته التي من المقرر ان تستمر يوما واحدا، وفدا يتكون من علي أبوالراغب رئيس الوزراء، وفايز الطراونة رئيس الديوان الملكي، وفيصل الفايز رئيس التشريفات الملكية، والسفير الأردني بالقاهرة—(البوابة)
