قالت مصادر اردنية ومصرية متطابقة ان العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني سيتوجه غدا السبت إلى الاسكندرية حيث سيعقد قمة مع الرئيس محمد حسني مبارك.
وأضاف المصدر، ان مبارك سيبحث مع ملك الأردن اخر تطورات الأوضاع على الساحة العربية، خصوصا المواجهات المستمرة بين الفلسطينيين واسرائيل—(البوابة)
