عاشت جماهير كرة السلة القطرية لحظات فرح عندما توج منتخبها للرجال بطلا لدورة الخليج الثامنة لكرة السلة للمرة الاولى في تاريخه اثر تغلبه في المباراة الختامية على نظيره الكويتي بنتيجة 68-50 ليضيف بذلك انجازا جديدا للسلة القطرية بعد فوز منتخب الشباب ببطولة آسيا التي استضافتها الدوحة الشهر الماضي. وحل المنتخب السعودي ثانيا بعد فوزه امس على الفريق الاماراتي الذي احتل المركز الثالث بنتيجة 67-56 لتتأهل الفرق الثلاثة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في تايلاند العام المقبل. وقد توج الشيخ سعود بن علي آل ثاني امين عام اللجنة الاولمبية القطرية رئيس اتحاد كرة السلة منتخب بلاده بطلا للخليج حيث تسلم الكأس والميداليات الذهبية فيما حصل لاعبو الفريق السعودي الذي حل وصيفا على الميداليات الفضية بينما ذهبت الميداليات البرونزية للمنتخب الاماراتي صاحب المركز الثالث -- البوابة