قرد

تاريخ النشر: 14 يناير 2008 - 09:05 GMT

غبى ماشى فى الشارع لقى قرد، حمله  وراح فيه على مركز الشرطة، وسأل الشرطي: أنا لقيت هذا القرد ، ومش عارف وين أوديه!؟.

قال الشرطي للغبي: وديه على حديقة الحيوانات .

في اليوم التالي، شاهد الشرطي الغبي ماشيا في الشارع حاملا القرد، فاستوقفه وسأله:

 

أنا مش قلت لك توديه على حديقة الحيوانات.

أجاب: ما أنا وديته امبارح ، اليوم بدي أوديه على السينما!