غبى ماشى فى الشارع لقى قرد، حمله وراح فيه على مركز الشرطة، وسأل الشرطي: أنا لقيت هذا القرد ، ومش عارف وين أوديه!؟.
قال الشرطي للغبي: وديه على حديقة الحيوانات .
في اليوم التالي، شاهد الشرطي الغبي ماشيا في الشارع حاملا القرد، فاستوقفه وسأله:
أنا مش قلت لك توديه على حديقة الحيوانات.
أجاب: ما أنا وديته امبارح ، اليوم بدي أوديه على السينما!