قتلى وجرحى في عملية انتحارية امام وزارة الداخلية في اربيل

تاريخ النشر: 24 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تفيد الانباء الواردة من شمال العراق ان سيارة مفخخة انفجرت قبل قليل في منطقة اربيل مستهدفه وزارة الداخلية في المدينة  

وقالت التقارير الاولية ان انتحاريا اقتحم بسيارته الملغومة المقر حيث احدث الانفجار الكبير العديد من القتلى والجرحى ةتقول المعلومات الاولية ان جميع حراس المبنى لقوا حتفهم فيما تضررت المباني القريبة من المكان  

وقال شهود عيان ان عشرات سيارات الاسعاف شوهدت وهي تنقل القتلى والجرحى من المكان فيما طوقت الشرطة العراقية والقوات الاميركية المكان وقامت بعملية تفتيش وبحث عن عبوات اخرى او متعاونين مع الانتحاري  

وكانت الشرطة العراقية احبطت قبل شهر ونصف عملية مماثلة استهدفت نفس المبنى –(البوابة)—(مصادر متعددة)