اولا :
تنام براحتك على السرير من غير ما البقرة اللي جنبك ترفسك وتطيحك من السرير.
ثانيا:
البطانيه لوحدك ، لا أحد يشاركك فيها وتطمئن أن احدا لن يسحبها عنك ويكشفك ويتركك للبرد.
ثالثا:
تنام بهدوء من غير شخيرها المزعج ورائحة تنفسها الرديئة والطامة الكبرى انها تريد أن تحضنك وأن تناما كالعشاق رغم أن سنين مضت على زواجكما، وتضمن أن صوتها المزعج لن ييقظك في السادسة صباحاً وهي تقول لك : ابوي تعبان واريد أن أزوره.
رابعا:
ريموت التلفزيون لك لوحدك تختار القناة التي تريدها، من غير ازعاج ، ولا شخص أخر يقول لك بدي احضر نور أو الحب الضائع.
خامسا:
تخرج وترجع على كيفك ووقت ما تحب وتفعل ببيتك الذي صنعته من كدك ما تشاء. بلا لمسة نسائية، بلا زفت!
سادسا:
تذهب الى المول للتنزه وتشتري القليل مما يعجبك وتحتاجه فيما المتزوجين يضطرون لشراء اشياء زائدة عن الحد ..ولشخص اخر.
سابعا:
تستقبل من تشاء من اصدقائك في الوقت اللي يعجبك من غير تدخل او فلسفه .
ثامنا:
لن يسالك احد حين تهم بالخروج متى تعود؟ وماذا تريد أن تأكل؟ فانت تختار ما تاكله وقتما تجوع دون تخطيط أو تحويل الموضوع الى قضية مهمة ويومية.
تاسعا:
تبقي هادئا وسعيدا ولا تدخل مشاجرات لاسباب تافهة مثل: ليش نسيت عيد ميلادي أو ذكرى زواجنا؟
ليش من زمان ما رحت معي على بيت اهلي ؟
ليش ما جبت خبز معاك؟
ياي شو انت فوضوي؟
ليش كسرت المكتة؟
مين هاي اللي بتحكي معها في التلفون؟
الخ.. الخ.. الخ