بعض الفنانين زهقوا الفن.. وقرروا انهم يأكدوا انهم مقاتلين اشاوس..
هنا ترونهم في مواضع شتى وقد تلثموا.. لاسباب تعرفونها، وهم يقبضون على اسلحتهم ويقاتلون بشراسة ولسان حالهم صرخة: ابوك يا الموت!!.
الفكرة كما عودناكم من سلسلة افكار جديدة لكليبات جديدة.. ترى هل ستلقى اعجاب الفنانيين؟
ولكن هل عرفتم الفنانين المتلثمين؟؟!
حاولوا..
