فريق الإنقاذ النرويجي ينجح في فتح باب الغواصة كورسيك

تاريخ النشر: 21 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن المكتب الصحافي في أسطول الشمال الروسي لوكالة فرانس برس أن الغطاسين النروجيين نجحوا في فتح باب الطوارئ في الغواصة الروسية المنكوبة عند الثالثة و45 دقيقة صباح اليوم الاثنين ولم يجدوا أحدا من البحارة في هذا القسم من الغواصة.—(ا.ف.ب)