تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2006 - 03:22 GMT اتنين حشاشين قاعدين بيتكلموا فواحد بيقول للتاني : هما الفراعنه بنوا الاهرامات في قد ايه؟ اجابه: في عشرين سنة ! قالوا ياااااا كل دة ليه؟ قال: اصل ما كانش معهم ترخيص، وكل ما يروصو حجرين الحكومه تاخدهم! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند 212 حالة وفاة في إسبانيا على ارتباط بموجة الحر طرح برومو فيلم "الجواهرجي" لمحمد هنيدي ومنى زكي.. اليك تفاصيل العمل وموعد العرض مصر: والد طبيبة الأسنان الضحية يفجر مفاجأة.. اعتدوا عليها لاستعادة "ضرس مخلوع" ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية وتوافق على ما أريده أسعار النفط تنخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن