فالنتاين يا صبي..!!

تاريخ النشر: 16 فبراير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 


 


كل عام والحبيبة بخير.. 


الحبيبة الذين يحتفلون بالفالنتاين على طريقتهم.سواء اهدوا حبيباتهم وزوجاتهم ورودا أو جزادين..!؟ 

كل عام وهم جميعا بخير.. 

ويسلم راسكم