غزة: معنويات عرفات عالية ويؤم المصلين

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال عدلي صادق وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي الفلسطيني أن الرئيس ياسر عرفات يتمتع بمعنويات عالية جدا . وأضاف صادق لمحطة "الجزيرة" الفضائية أن الرئيس الفلسطيني أدى صلاة المغرب أثناء العدوان الجوي والبحري الإسرائيلي على غزة، وأنه "أم المصلين وأطال في الصلاة". 

وقال صادق أن الرئيس عرفات تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من الملوك والرؤساء العرب خلال العدوان الإسرائيلي، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية تعتبر ما يجري إعلان حرب إسرائيليا—(البوابة)