غبي جداً

تاريخ النشر: 24 يناير 2010 - 05:42 GMT

 

دخل طفل صغير محل حلاقة..‏

فهمس الحلاق للزبون :هذا أغبى طفل ‏في العالم ...انتظر وأنا اثبت لك'

وضع الحلاق درهم بيد و25 فلسا باليد الاخرى و نادى الولد وعرض عليه المبلغين، فاخذ الولد ال25 فلسا ومشى .

قال الحلاق: ألم أقل لك هذا الولد لا يتعلم ابدا...وفي كل مرة يكرر نفس الامر .

عندما خرج الزبون من المحل قابل الولد خارجا من محل الايس ‏كريم فدفعته الحيرة أن يسأل الولد.

وسأله: لماذا تأخذ ال25 فلسا كل مرة ولا تأخذ الدرهم ؟

اجاب الولد: لانه فى اليوم الذي آخذ فيه الدرهم سوف تنتهي اللعبة..!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

© 2010 البوابة(www.albawaba.com)