دخل طفل صغير محل حلاقة..
فهمس الحلاق للزبون :هذا أغبى طفل في العالم ...انتظر وأنا اثبت لك'
وضع الحلاق درهم بيد و25 فلسا باليد الاخرى و نادى الولد وعرض عليه المبلغين، فاخذ الولد ال25 فلسا ومشى .
قال الحلاق: ألم أقل لك هذا الولد لا يتعلم ابدا...وفي كل مرة يكرر نفس الامر .
عندما خرج الزبون من المحل قابل الولد خارجا من محل الايس كريم فدفعته الحيرة أن يسأل الولد.
وسأله: لماذا تأخذ ال25 فلسا كل مرة ولا تأخذ الدرهم ؟
اجاب الولد: لانه فى اليوم الذي آخذ فيه الدرهم سوف تنتهي اللعبة..!
© 2010 البوابة(www.albawaba.com)