غارة اسرائيلية رابعة على رام الله

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد شهود ان الجيش الاسرائيلي شن غارة جوية رابعة على اهداف فلسطينية في رام الله. 

واضاف المصدر ان الغارة استهدفت مركز شرطة ومحطة اذاعة ، وكانت اسرائيل شنت غارة ثالثة استهدفت مراكز للاتصالات. 

وهاجمت الغارتان السابقتان بشكل رئيسي أهدافا للشرطة—(البوابة)—(مصادر متعددة)