عمرو موسى يزور الكويت

تاريخ النشر: 14 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية احمد الكليب السبت ان أمين عام الجامعة عمرو موسى سيقوم في 20 كانون الأول/ديسمبر الحالي بزيارة الكويت للمشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي. 

وقال الكليب للصحافيين انه ناقش مع موسى برنامج زيارته الى الكويت. 

واضاف ان موسى سيجري خلال الزيارة محادثات مع مسؤولين كويتيين حول "الاوضاع الحالية في العالم العربي" موضحا ان موسى سيشارك بعدها في القمة الخليجية يومي 21 و 22 الشهر. 

وهي المرة الاولى التي يتوجه فيها موسى الى الكويت منذ توتر العلاقات بينه وبين المسؤولين هناك الربيع الماضي. 

وكان موسى هدد بالاستقالة في نيسان/ابريل الماضي بعد اتهامات في الكويت بانه انحاز الى جانب نظام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين. 

وكان وزير الاعلام الكويتي محمد ابوالحسن اعلن الاثنين الماضي زوال سوء التفاهم الذي كان سائدا بين الكويت وموسى.