أعلن وزير الخارجية المصري عمرو موسى اليوم الخميس أن القمة العربية ستعقد في موعدها المقرر في 21 و22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ولن يتم تقديمها بسبب الغارات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية.
وقال موسى للصحافيين "أن القمة العربية التي دعا إليها الرئيس حسني مبارك يومي 21 و22 تشرين الأول/أكتوبر ستعقد في موعدها".
وكان مصدر رسمي سعودي قال اليوم لوكالة فرانس برس في الرياض انه "من غير المستبعد التفكير في تقديم موعد القمة العربية" وذلك "ذا ما تصاعد العنف الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية أو اقتحمت القوات الإسرائيلية هذه الأراضي"—(أ.ف.ب)