عشراوي قبلت منصب ''المتحدثة باسم العرب'' وتجتمع مع الامين العام اليوم

تاريخ النشر: 10 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وافقت حنان عشراوي عضو المجلس الوطني الفلسطيني منصب اول متحدث باسم العرب وستجتمع اليوم بالأمين العام للجامعة الذي كان قد رشحها عشراوي لتكون الناطق باسم الجامعة العربية في مختلف المحافل السياسية والاعلامية وذلك من اجل توضيح وجهات النظر العربية بشكل عصري ومتحضر . 

وسيطلع موسى عشراوي على اساليب عملها الجديد وكيفية الاستعداد لهذا المنصب ويحدد لها اولويات العمل خاصة فيما يتعلق بمواجهة الاعلام الاسرائيلي وكيفية توحيد الاعلام والرؤية العربية في اتجاه واحد قادر علي الوصول إلى العالم والتأثير فيه واظهار الكذب والادعاء الاسرائيلي . وقال المصدر ان عشراوي ستمنح مهلة زمنية للاستعداد للانتقال للقاهرة وبعد هذه الفترة الزمنية سوف يستخدم موسى صلاحياته من اجل تعيين عشراوي قبل انعقاد القمة العربية في اذار/ مارس المقبل—(البوابة)—(مصادر متعددة)