أعلن متحدث باسم الأمم المتحدة اليوم السبت أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وافق على حضور القمة التي دعا لعقدها الرئيس المصري حسني مبارك بعد غد الاثنين بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس الاميركي في منتجع شرم الشيخ السياحي على البحر الأحمر، حسبما أفادت شبكة الكوابل الأميركية "سي.ان.ان".
وأفادت وكالة "فرانس برس" أن الرئيس الأميركي بيل كلينتون أعلن مساء أمس أنه لم يتخذ بعد أي قرار يتعلق بالقمة الرباعية محتملة حول الشرق الأوسط—(البوابة)—(مصادر متعددة)